line
  • MUSAB Real Estate

  • Mehmet Akif ERSOY caddesi no ;30D Pelitli

line

شقق للبيع فى طرابزون – تركيا

شقق للبيع فى طرابزون – تركيا
26 January 2018

نما الاقتصاد التركي بأكثر من 11% في الربع الثالث من العام الحالي 2017 م على أساس سنوي، وهذه أسرع وتيرة نمو يحققها الاقتصاد التركي في ست سنوات و تباعا لهذا النمو ازدهر سوق العقار التركى و اصبحت لافتات شقق  للبيع فى طرابزون –  تركيا من الافتات المالوفة فى كثير من الشوارع و المدن التركية.

وأفادت بيانات معهد الإحصاء التركي بأن الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثالث نما 1.2% مقارنة بالربع السابق من نفس السنة.

ووفقا للبيانات ذاتها، فإن زخم النمو جاء بارتفاع القيمة المضافة لقطاع الزراعة، علاوة على ارتفاع في نمو قطاعي الصناعة والخدمات بأكثر من 15%، وتتوقع الحكومة أن يسجل النمو الاقتصادي للعام الحالي 7.4 و لقد كان للقطاع العقارى نصيب كبير من هذا النمو حيث عكست  لوحات شقق  للبيع فى طرابزون – تركيا  مدى الاقبال على شراء العقارات بجميع انواعها فى معظم المدن التركية.

وقالت وكالة الأناضول إن “نمو الاقتصاد التركي في الربع الثالث من العام الجاري فاق نسبة النمو في الاتحاد الأوروبي، ومجموعة العشرين، وأعضاء منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية مجتمعين.  وأضافت “حققت تركيا نموا خلال الربع الثالث بنسبة أكبر من أربعة أضعاف من متوسط النمو الأوروبي البالغ% 2.5 . وقبل أيام قال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم إن الاقتصاد التركي سيواصل نموه خلال 2018، بفضل ما حققته البلاد حتى اليوم من أمن واستقرار، وتوقع أن يسجل نموا قد يصل إلى 7% العام الحالي.

وكانت مؤسسات ووكالات التصنيف الائتماني وضعت صورة مستقرة لمستقبل الاقتصاد التركي خلال وقت سابق من العام الجاري، بفضل البيئة الجاذبة للاستثمارات وتنوع اقتصادها عامتا و العقارى خاصة. شقق للبيع فى طرابزون – تركيا اصبحت ايقونة الاستثمار فى تركيا.

  نجاحات السياسات الاقتصادية لـ للحزب الحاكم “العدالة والتنمية” في تركيا منذ 14 عام.

 في عام 2006، حقّقت تركيا المركز الـ18 للدول الأعلى نموا في العالم من حيث الناتج المحلي الإجمالي، وقد حقّقت نموا مستمرا بين 5 و8% في السنة لأكثر من خمس سنوات حتى الآن، لتحل خلف بلجيكا والسويد مباشرة وسجّل الاقتصاد التركي خلال عامي 2010-2011 نموّا سنويا بمعدل 8.5%  ليصبح بذلك ثاني أسرع اقتصاد نموا في العالم، بعد الصين التي بلغ نموّها 9.2 بالمئة عام   2011. وقد واصل اقتصاد تركيا وتيرة نموّه بفضل التزام الحكومة بالانضباط المالي والسياسة الاقتصادية المتّسقة، بينما تأثرت دول منطقة اليورو تأثرا شديدا جراء الأزمة المالية العالمية . القطاع العقارى لم يتأثر بتلك الازمة المالية و لوحات شقق للبيع فى طرابزون –  تركيا ما زالت باقية الى اليوم شاهدة على هذا النمو الاقتصادى.

مشابهة أخبار

  • العنوان

  • Mehmet Akif ERSOY caddesi no ;30D Pelitli Trabzon / TURKEY