line
  • MUSAB Real Estate

  • Mehmet Akif ERSOY caddesi no ;30D Pelitli

line

راقصات “هدية” مدرسة مصرية لتلاميذها المتفوقين.. فيديو لفتيات يؤدين رقصاً شرقياً أمام طلاب صغار يثير غضباً

راقصات “هدية” مدرسة مصرية لتلاميذها المتفوقين.. فيديو لفتيات يؤدين رقصاً شرقياً أمام طلاب صغار يثير غضباً
02 March 2018

أحالت وزارة التربية والتعليم المصرية، مديرة مدرسة “ليسيه الهرم” للتحقيق، بعد انتشار فيديو من داخل المدرسة، أظهر استعانة الإدارة براقصتين خلال حفل لتكريم الطلاب، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام مصرية.

وتظهر الراقصتان في الفيديو وهما تتمايلان على مسرح المدرسة خلال تأديتهما رقصاً شرقياً أمام طلاب في المرحلة الابتدائية، الأمر الذي أثار ردود فعل رافضة لتصرف إدارة المدرسة.

ونقل موقع “المصري اليوم“، الجمعة 3 مارس/آذار 2018 عن مديرة المعاهد القومية في وزارة التربية والتعليم المصرية، عزة شعبان، قولها إنها “قررت رفع نتيجة التحقيق للوزير الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة”.

وأشارت شعبان إلى أن الاستعانة براقصات داخل مدرسة أمر ينافي العرف والتقاليد والأساليب التربوية ويخالف قواعد وقوانين وزارة التربية والتعليم، مضيفةً أنه “سيتم الإعلان عن نتائج التحقيقات فوراً عقب الانتهاء منها”.

من جانبها، قالت إلهام أحمد، مدير مديرية التعليم في الجيزة في بيان رسمي، إنه تقرر إحالة جميع المسؤولين عن إعداد الحفل والإسهام فيه إلى التحقيق وتلقي الجزاء، بحسب ما ذكره موقع “التحرير“.

أما إدارة المدرسة فردت بالاعتذار عن الخطأ، وأكدت أنها تأسف لحدوث الواقعة أثناء حفل تكريم الأوائل والموهوبين، وذكرت أنه جار البحث عن أسباب هذا الخطأ ومحاسبة المتسببين فيه، وفقاً لما ذكره موقع “العربية. نت”.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي تعليقات من مصريين عن الحادثة، عبّروا فيها عن رفضهم لتصرف إدارة المدرسة.

مشابهة أخبار

  • العنوان

  • Mehmet Akif ERSOY caddesi no ;30D Pelitli Trabzon / TURKEY